top of page
بحث

أعلنت شركة ALLGROUP بالتزامن مع إقامة المنتدى السعودي لصناعة المعارض والمؤتمرات 2023 استثمارها في شركة MY IDEAS وذلك ضمن رؤيتها المستقبلية في التوسع في قطاع المعارض والفعاليات والسعي إلى رفع جودة الأعمال في هذا المجال .

وصرح الأستاذ ياسر الصنيع الرئيس التنفيذي لـ ALLGROUP أن الاستثمار الحقيقي هو في الشباب السعودي الذي يذخر به الوطن حيث أن المملكة تتطلع إلى إقامة معارض محلية ودولية على كافة المستويات والاستثمار في الشركات المحلية يساهم في التوطين وربط الخبرات المحلية بالعالمية .

وذكر الأستاذ مقرن النشمي الرئيس التنفيذي لـ MY IDEAS أن خطوة الاستثمار تساعد الشركة في تحقيق أهدافها ودعم مشاريعها المستقبلية المتخصصة في ابتكار وصناعة واستقطاب معارض بجودة عالية لتتمكن الشركات بالاستفادة القصوى من مشاركاتها وتساعد الزوار في خوض تجربة مختلفة تثري شغفهم .

يذكر أن شركة ALLGROUP أحد أكبر الشركات العاملة في قطاع الترفيه وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية وهي شركة قابضة تستثمر في كافة سلاسل الإمداد بقطاع الترفيه وتنظيم المؤتمرات والفعاليات، بسجل إنجازات مميز نجحت خلاله الشركة في تنظيم أكثر من 500 فعالية على في مختلف أنحاء المملكة، في مجالات ثقافية وفنية وعلمية وغيرها.



تحالفات تثبت نضج قطاع الإعلان السعودي في مواجهة التحديات


تم الإعلان عن استثمار مجموعة الحمودي الإعلانية إحدى المجموعات الرائدة في صناعة اللوحات الخارجية والداخلية في السعودية في شركة أفكاري الدعائية والتي تعتبر من الشركات الإعلانية المتخصصة الواعدة في مجالات التصميم وإنتاج الحملات الإعلانية وإدارة وتنظيم المعارض.

من خلال هذه الخطوة الاستثمارية النوعية في السوق السعودي والتي جمعت الخبرة والإمكانيات بطموح الشباب والأفكار الجديدة لتعزيز إمكانيات النمو والوصول إلى فرص أكبر في قطاع الإعلان من خلال مواكبة التغيرات والتغلب على التحديات لتحقيق الاستدامة في عمل الكيانات الإعلانية المحلية بشكل أفضل.

هذا الاستثمار يمنح الطرفين إمكانية إدخال مستوى جديد من التكامل في تقديم الخدمات الإعلانية لعملاء الطرفين وتعيد تعريف المنافسة وستمنح قيمة أعلى للخدمات المحلية وبما يساهم في تعزيز فرص النمو والتوسع للشركتين ويفتح آفاق عمل بمجالات حديثة في صناعة الإعلان تنسجم مع التحولات الكبيرة الذي يشهده قطاع الإعلان في المملكة والعالم.

مما تجدر الإشارة إليه أن مجموعة الحمودي بيت خبرة عريق يتخطى الـ 30 سنة وفي حقيبتها من العملاء أكبر وأشهر المشاريع في قطاعات متنوعة صنع منها ريادة في تصنيع وإنتاج الأعمال الإعلانية الخارجية والداخلية ويأتي هذا الاستثمار لمجموعة الحمودي وشركة أفكاري الدعائية تحتفل بذكرى تأسيسها ال11 بأرشيف حافل بالإنجازات المتنوعة وخدمات مميزة يقدمها فريق شباب متنوع المهارات والخبرات، وحيوية تشعلها روح الإبداع والأفكار المتميزة.




تاريخ التحديث: ٩ نوفمبر ٢٠٢٠

bottom of page